ترجمة🐥 برنامج ‘Hard Carry S01’ الحلقة 7 بالتعاون مع Arab Ace

iii



مرحبا يسعد اوقاتكم اقاسي ♥


*بجد تعليقاتكم بتفرحنا فياريت ماتبخلون علينا*



ترجمنا لكم برنامج قاتسفن الواقعي الجديد 'هارد كاري' بالتعاون مع فريق Arab Ace Team


اتمنى لكم مشاهدة ممتعة اوري اقاسي ومشاهدينا الاعزاء


3


طول الفيديو : 49 دقيقة



جودة الفيديو : 720p


نوع البرنامج : برنامج ترفيهي&واقعي


2



Arab Ace Team


ترجمة :  Mong ji  


ضبط توقيت:  Nichkhun7 


iGA7Team


ترجمة : Sroenavy


ضبط توقيت: Saro 


تدقيق و تنسيق:  MarkWife


إنتاج: MarkWife


رفع : MarkWife & Arwa & Maram


ChërryTomatö :تصميم الهيدر


كل الشكر للقائمين على الحلقة .. يعطيهم العافية~
اتمنى ماحد يعيد رفع الحلقة المترجمة في أي مكان آخر لأنها حصرية


لـ iGA7_Team & Arab Ace Team


4.png


mnrpk0lmssu

5.png




◎ تم تعديل الروابط في 27\2\2022 ◎


Megaok.ru  ∞ Drive  Mega4shared. ∞ archive ∞ 


*برنامج ok.ru محظور في المملكة العربية السعودية لمشاهدة الحلقة الرجاء تحميل تطبيق vpn * 


"كل الشكر للجميلة : @C_andy92  لمساعدتها بالرفع  "





7.png



tumblr_ns6n7uG9YZ1u0gtmzo1_500.gif


شاركونا بتعليقاتكمـ
لا يُسمح بنقل الترجمة أو إعادة رفع الحلقة والتصرّف بها
دون أخذ الإذن والرجوع الى المصدر

هناك 17 تعليقًا:

  1. شكرالله ع ترجمة💕💕💕💕💕

    ردحذف
  2. قصدي شكرا كثير بس الكيبورد عندي بحول الكلام😁

    ردحذف
  3. انا موخراً فانز ل قوت ٧
    شكراً لكم وممتنة لجهودكم

    ردحذف
  4. ششششكككككررررا ع الترجمه
    منجد كنت محتاجه بريك يغير نفسيتي
    للابد افضل تيم

    ردحذف
  5. يعطيكم العافية عالترجمة 3>

    ردحذف
  6. شكررررررررررراً 💞💞💞💞
    كنت محتاجة شي يصرفني عن الدراسة 😂💞
    قمتوا بالواجب شكراً مرة 😂💞

    ردحذف
  7. فقدت الأمل انها تترجم ذا الفترة بما انها فترة اختبارات يعطييكم ألف عاااافية
    عاد طفشانة طفش عندي اشياء اشوفها بس مالي نفس فبشوف قوتسفن اليوم عشان يروح الطفش
    شكرررراً

    ردحذف
  8. ياااازينهم يجننون
    مشكوورين ع كل شئ
    أحبكم فااااااااااااااااااااااايتنج

    ردحذف
  9. اهم شي كل فريق عجبتهم جولتهم ومحد طلع زعلان عن نفسي حبيت جولة فريق جينيونغ جولتهم ممتعه وفيها استرخاء
    جولة مارك هههههههههههههههههههههههههههه مت ضحك على مارك يوم يشرحلهم في السيارة ويأشر بيدة وهم نايمين ههههههههههههههههههههههه واخر شي يقول شوفوا مارشميلوا ههههههههه في هالحلقة لطااافة يوقيوم خاضة وهو متحمس يوم يلعبون بالسيارات
    كان ناقصهم ولدي يونغجاي :( كان الرحلة بتكون احلى بمليون مره
    يعطيكم العافية
    شكررراً

    ردحذف
  10. تجنن الحلقة <3
    كومبتا فريقنا العزيز ^^
    أتمنى تترجمو الحلقة 8 بسرعة الله يسعدكم

    ردحذف
  11. احلى تيم بالدنيا الف مليون شكر الكم ... كنت اموت لما انزل الحلقة وما اشكركم ...كنت ناسية الباسووورد 😅😅شكراااااا.... الله يبسطكم مثل ما تبسطونا 😘😘...مشاهدة ممتعه اقاااااشي 💟

    ردحذف
  12. شكرا الله يسعدكم ♥

    ردحذف
  13. كوماوا ♥ الله يعطيكم الف عافية

    ردحذف
  14. واو شكراً لجهودكم والله بسببكم وبسبب اروع فرقة انا سعيدة بعطلتي

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.