ترجمة 🐥 Idol Room Ep 20

IDOOL-ROOM-EP20





مرحبا يسعد اوقاتكم أحــبــتــي ♥️

 مثل ما عودناكم بترجمتنا الحين رجعنا لكم بترجمة 

برنامج Idol Room مع قوتسفن 🐤

 اتمنى لكم مشاهدة ممتعة 😘


هذا العمل حصري فقط لـ iGA7 Team






5


 المقدمين : ديفكون - كوني

 

قناة العرض: JTBC


الحجم : 682 MB

المدة : ساعة

الجودة : 740P






4




ترجمة : آمنة - جيسيفن - جوري - Nabanjag - ARS - Noor - NamLost- هاز

 

 تدقيق: H2jaegot7


تنسيق: sroenavy - MarkWifu 


ضبط توقيت: MaraM


انتاج، ورفع: MaraM


تصميم: Sheen




3



 

[gallery ids="16300,16301,16302,16303,16304,16305" type="rectangular"]




 



^^ كيفية تخطي الإعلانات ^^




 

[gallery ids="15137,15138,15139,15140,15141" type="slideshow"]




1


Openload || MEGA || Drive || Ok.ru || Archive






2



شاركونا بتعليقاتكمـ


لا يُسمح بنقل الترجمة أو إعادة رفع الحلقة والتصرّف به


دون أخذ الإذن والرجوع الى المصدر


هناك 12 تعليقًا:

  1. شكراً جزيلاً لكم،أسعدتم قلبي هالأسبوع ولو كان ثلاث ايّام فقط إلا انه كان ثقيل كثلاث سنوات ،تسلم الأيادي شكراً من القلب لإسعادي وفقكم الرحمٰن لما يحب ويرضى.☺️❤️

    ردحذف
  2. عاشقه جي ار... جين يونغي27 سبتمبر 2018 في 9:27 م

    شكرا يااحلى تيم في العالم من زمان وانا بدور على مدونه قوت سيفن.. بس حابه اعرف في قسم لنشر روايات تخص الفرقه انا اكتب عنهم

    ردحذف
  3. شكرًا جزيلًا لجهودكم وتعبكم في الترجمة ⁦❤️⁩
    ندري كيف الموضوع صعب ويحتاج وقت وكفاح للمتابعة، شكرًا لكم دائمًا وأبدًا على كل ما قدمتوه لنا 💙💙

    ردحذف
  4. شكرا على الترجمة الرائعة فاينغ

    ردحذف
  5. ربي يعطيكن العافيه

    ردحذف
  6. شكراً يعطيكم العافية استمتعت بالمشاهدة 💕💕💕

    ردحذف
  7. السيرفرات كلها لاتعمل , عملت نفس الطريقة , بس تخطي الاعلان برضو مايطلع لي! يطلع لي ان الموقع معطل !

    ردحذف
  8. كيف اتابع الحلقة يعني وين الرابط اللي ادخلة عشان اتابع الحلقة.

    ردحذف
  9. مو راضي يفتتح لي

    ردحذف
  10. شكرا لكم لكن الرابط مافتح معي

    ردحذف
  11. السيرفرات كلها لاتعمل يطلع لي ان الموقع معطل !

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.