ترجمة ❣️ برنامج “Prison Life Of Fools” الحلقة 26 والأخيرة

1.png



مرحبا يسعد اوقاتكم  ♥️


 مثل ما عودناكم بترجمتنا الحين رجعنا لكم 


بترجمة الحلقة 26  والاخيرة من برنامج لعبة المافيا مع وجود العضو الدائم جيبي


 اتمنى لكم مشاهدة ممتعة اوري IGOT7






2.png



قناة البث: TvN

نوع البرنامج : برنامج منوعات/ترفيهي

نسبة المشاهدة : 1.675%

تاريخ البث :  يوم سبت 07 -09- 2019 على 06:10 مساءً بتوقيت كوريا 

 


طاقم البرنامج


 المقدم كيم تاي جين

كيم جين تاي


لي سو غون

لي سوو غون
جونغ هيونغ دون

هيونق دون
هوانغ جاي سونغ

جيسونق
جانغ دو يون

دويون
لي سانغ يوب

سانغ يوب.jpg
كيم جونغ مين

جونقمين
جي بي من GOT7

جيبزم.jpg

سونغكوان من SEVENTEEN

سونقكوان

تشوي يينا من IZ*ONE.


yena

الحجم : 1.84 جيجا

   مفهوم البرنامج : يتم تقسيم الطاقم إلى فرقٍ مختلفة ويلعبون ألعابًا مختلفة للعثور على عضو "العصابة الخفي"

المدة :  01:24:34 

الجودة : عالية  و متوسطة


3.png



* iGA7Team *


ترجمة : soulwang-Ms.kinder

تدقيق :H2JaeGOT7

ضبط التوقيت,تنسيق و إنتاج:MarkWifeuu

رفع :     Markwifeuu - SoulWang

 * DiamondFansub *


ترجمة: Anay - Minmina - m0na - Doshka - Shahad- Lavira

تصميم :زينب

تنسيق,تدقيق وضبط توقيت : Misho

* ♠️Arab ACE TEAM *


ترجمة : Nichkhun7-Nor-AfnanNawaf-أصايل-SayaHeartnet

تدقيق ,تنسيق :Nichkhun7

ضبط التوقيت:SayaHeartnet

* HA:NEUL TEAM *


ترجمة :  Nadosh, Rama20


كل الشكر للقائمين على الحلقة .. يعطيهم العافية~
اتمنى ماحد يعيد رفع الحلقة المترجمة في أي مكان آخر لأنها حصرية

لـلفرق المتعاونة





4.png

جاري الرفع على المواقع مرة ثانية بعد التعديل وذلك بسبب وجود خطا في الترجمة

جودة عالية 


SamaUp || Archive  || Uptobox||  MEGA || Drive|| Openload|| Ok.ru ||  


 


جودة متوسطة 


 

  || Drive|| Ok  || 





5.png

download.gif




شاركونا بتعليقاتكمـ
لا يُسمح بنقل الترجمة أو إعادة رفع الحلقة والتصرّف به


دون أخذ الإذن والرجوع الى المصدر



 

هناك 7 تعليقات:

  1. مبروك على انتهائكم من هذا البرنامح و الله يعطيكم العافية

    ردحذف
  2. الاخيرة؟؟؟ لا بلييييز 😭😭😭 يعني مافي موسم ثاني؟

    ردحذف
  3. الرةابط يطلعون لي ع شكل نص
    المشكله عندي ولا عند الكل ؟!

    ردحذف
  4. مايفتح يطلع لي ع شكل نص

    ردحذف
  5. خساره البرنامج كان مره ممتع
    يعطيكم العافيه لكل الفرق على الترجمه 💚

    ردحذف
  6. مشكووورين ع تعبكم قدرت اطالعه من مدونه ثانيه
    وانا شفت كل الحلقات وكنت اتضايق يوم م احصل سونغكوان و جي بي خصوصا اني اقاسي وكارتز
    وصراحه مابغيته يخلص لاني كنت مستمتعه بوجود اعضاء فرقتي مفضله سفنتين وقوت سفن رغم عدم وجود جي بي وايد بسبب جولاته العالميه بس كان اكثر متعه بوجود جين يونغ ومارك وبام وجونقهان وهوشي وفرنون وسونغكوان

    اتمنى يكون في برنامج ترفيهي يجمع بين قوتسفن وسفنيتن مره ثانيه

    ردحذف
  7. ليه في نص الحلقه مافي ترجمه؟؟؟؟

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.